“BRAND BUILDER” تصنع الحدث في مجال الإعلاني بحصولها على جائزة ذهبية في غضون 4 سنوات

سهام عطالي الجمعة 31 مارس 2023 - 01:54

اختتمت أشغال الدورة الخامسة من القمة الرقمية الإفريقية، الحدث الرقمي الأكبر في أفريقيا، بملاحظة جد مشرفة لـ Brand Builder، الوكالة الإبداعية, والتي فازت بجائزة GOLD عن أفضل حملة رقمية وإعلانية لسنة 2021-2022.
هذه الجائزة الثانية من نوعها التي تحصل عليها Brand Builder في ظرف 4 سنوات فقط من وجودها، تم تقديمها خلال الحفل الختامي لـ “الجوائز الرقمية المغربية”، وهي مكافئة للجهود التي بذلها الفريق بأكمله والمعلن Pepsi – Varun Beverages Morocco لتقديم حملتهم الرقمية “أنا هو أنا” للعلامة التجارية العالمية PepsiBlack.
لقد تمكنت Brand Builder في ترك بصمتها على المشهد الإعلاني المغربي وتواصل التمييز عبر رؤيتها الرامية لبناء علامات تجارية قوية وحملات إعلانية هادفة. “الأفضل أو لا شيء” هو شعار وكالة Brand Builder التي تأسست في سنة 2020 من طرف خبيرة التسويق سارة زواد.
علاوة على ذلك، فإن حملة “أنا هو أنا” الإعلانية لا تعتبر الأكثر إبداعا فحسب، بل تعتبر أيضا الأكثر جرأة خلال السنتين المنصرمتين.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة مغرب اليوم على Google News تابعوا آخر الأخبار من جريدة مغرب اليوم على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من جريدة مغرب اليوم على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

photo hespress
الأربعاء 3 ديسمبر 2025 - 12:03

مراكش تحتفي بالفنانة المغربية راوية في ليلة تكريم استثنائية

الثلاثاء 2 ديسمبر 2025 - 11:05

القفطان المغربي على بُعد خطوة من التتويج العالمي

الثلاثاء 2 ديسمبر 2025 - 10:44

كتاب أوزكيط يسلّط الضوء على تحولات السياسة الرقمية

الإثنين 1 ديسمبر 2025 - 11:52

معرض الدباغ في طنجة: رؤية مغربية فنية للمدينة